التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الصحة في مصر عن فتح باب تسجيل بيانات حركة تكليف علاج طبيعي لعام 2019/2020 من الموقع الرسي، الآن يمكنك ملئ البيانات وانتظار نتيجتك، حركة تكليف ممارسي العلاج الطبيعي 2019 حيث تسجيل البيانات الأساسية، تأكد من الخطوات المذكورة بالأسفل عند تسجيل البيانات.

كل التكاليف للمعاهد والكليات الطبية، سوف تجدها في موقع المحتوى حيث ننقل لكم جميعاً رابط رسمي من الحكومة عن طريقة تستطيع الحصول على رابط تسجيل التكليف الرسمي للمعاهد الذي تخرجت منه.

عند الدخول إل الصفحة التي سيتم التسجيل بها ستجد كثير من البيانات المطلوب إدخالها بالموقع لتتم عملية التسجيل فقط تأكد من إدخال البيانات صحيحة، وأيضاً هناك تسجيل رغبات تكليف معهد فني صحي يقدمه الموقع لأصحاب الشأن.

تسجيل بيانات حركة تكليف علاج طبيعي 2019/2020

من خلال – صفحة تسجيل حركة تكليف ممارسي العلاج الطبيعي – يمكنك البدء في إدراج كافة البيانات المتعلقة بك من اسم الجامعة ورقم اثبات هوية، والجدير أن الحركة تعتمد أربع جامعات فقط منها:
  1. جاعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
  2. جامعة فاروس.
  3. جامعة 6 اكتوبر.
  4. جامعة القاهرة.
ملاحظات:
1-  عند وجود خطأ في الاسم :ابعث فاكس بصورة البطاقة وتوضيح نوع الحركة المرادة “حركة تكليف ممارسي العلاج الطبيعي 2019” وتوضيح نوع المشكلة “اسم خاطئ” وتوضيح الموبايل والدفعــه والدور والجامعة وكتابة الاسم الخطأ والاسم الصحيح  إلى 27942627/02.
2-  عند عدم وجود الاسم :عليك التوجة إلى مكتب التكليف ب 22 ش الفلكي بالقاهرة مصطحباً شهادة التخرج بالدرجات.
3- سوف يتم بإذن الله فتح الباب لتسجيل البيانات (لمن لم يتاح لهم تسجيلها في فترة تسجيل البيانات).
4- برجاء مراعاة الدقة فى تسجيل البيانات حيث سيتم مراجعة البيانات بالادارة العامه للعلاج الطبيعى و الادارة العامة للتراخيص الطبية .

ستجد تلك الصفحة:

تسجيل رغبا تكليف علاج طبيعي
حركة تكليف ممارسي العلاج الطبيعي 2019

تأكد من بياناتك، وللعلم – الحركه الحاليه (مرحلة تسجيل البيانات من 14 -7 -2019 و حتى 28 -7 -2019)، ويمنك ترك تعليق لك أسفل لنقوم بالرد عليك فوراً فيما يتعلق بالتكليف أو تسجيل البيانات، والجدير بالذكر ان المعاهد محدودة وليس كل المعاهد متاح لها أن تقوم بسجيل التكليف في الموقع الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *