التخطي إلى المحتوى

يتابع موقع المحتوى التعليمي نتائج امتحانات الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عن طريق المواقع الرسمية المصرح لها، حيث اعلنت الوزارة اليوم ن اعلان ظهور كافة نتائج الدبلوم بمختلف التصصات المتاحه عل مستوى محافظات جمهورية مصر العربية اليوم الخميس الموافق 20/6/2019.

لمعرفة نتائج الدور الثاني للدبلومات الفنية لعام 2019 التي سيتم ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والكنترول سيتم رفع كافة الدرجات المتعلقة بالطلاب على الموقع الرسمي لنتائج الدبلومات التابع للوزارة لجميع المحافظات في مصر.

ننشر لكم الرابط الرسمي بعد ظهور النتيجة على المواقع المعتمده من قبل وزارة التربية والتعلم، حيث يمكنك من خلال رقم الجلوس الاستعداد لمعرفة كافة بيان الدرجات من خلال الموقع/ ومعرفة المجموع النهائي للطالب من خلال ولي الأمر بعد الدخول للموقع، كما أوضحت النتائج ان نتيجة هذا العام أفضل بكثير من العام السابق.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

موقع almuhtwa.com يساعد كافة طلاب الدبومات افنية عن طريق موقع التعليم الفني الالكتروني في محافظة الشرقية ومحافظة القاهره ومحافظة بني سويف وكذلك ظهور النتيجة باستخدام رقم الجلوس في محافظة الاسكندرية ومحافظة قنا والاقصر اليوم الخميس على موقع الوزارة.

رابط معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

من خلال – رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2018 – يمكن لكل الطلاب واولياء الامور بوضع رقم الجلوس الخاص بالطالب في تخصص صناعي – تجاري – زراعي من معرفة كافة بيان الدرجات اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *