التخطي إلى المحتوى
 نتائج الامتحان المهني 2018 متابعة من موقع “المحتوى” ناائج الامتحانات المغربية الخاصه بالامتحانت المهنية 2018 من خلال موقع الوزاره لهذا العام، وهذه اختبارات لفئات الأطر المشتركة ما بين الوزرات، وهنا في موقعكم، ننشر لكم عدد الناجحين وعدد تلك المناصب التي سوف يتم التنافس عليها من خلال موقع وزارة التربية المهنية اليوم.

 معرفة النتيجة من وزارة التربية الوطنية المغربية men.gov.ma

تم نشر بيان تفصيلي على موقع التربية الوطنية، بشأن نتائج الامتحان المهني لعام 2018أمس الجمعة، حيث أكدت بنجاح عدد يبلغ 222 مترشح ومترشحة من قبل الوزارة، واليوم السبت الموافق 5/5/2018 نتابع تلك النتائج، التي سوف يتم اختيار 177 منصب للوزارة من بين الأطر المشتركة.

نتائج الامتحان المهني 2018

تم نشر كثير من الارشادات من قبل الوزاره، للذين قد اجتازو الاختبارات في الامتحانات المهنية المغربية (الوطنية المغربية)  ومن تلك الارشادات سوف يتم التعرف على موعد الامتحانات الشفوية بالضافة لوضع رابط الوزاره لكي يتم الحصول على النتائج.

وستجرى الاختبارات الشفوية لفئات هيئة الأطر المشتركة يومي 28 فبراير وفاتح مارس 2018 بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بالنسبة لجميع الفئات، ما عدا فئة المتصرفين من الدرجة الثانية وفئتي التقنيين من الدرجة الأولى والدرجة الثانية التي ستجتاز هذه الاختبارات بالمركز الوطني للتقويم والامتحانات والتوجيه أيام 28 فبراير وفاتح و2 و3 مارس 2018.

رابط وزارة التربية الوطنية المغربية 

نقدم لكم في موقع (almuhtwa.com) متابعه لتلك النتائج لحظه بلجظة لدولة المغرب اليوم السبت، نتائج امتحانات الكفائة المهنية 2018 عبر الرابط التالي :
رابط رابط وزارة التربية الوطنية المغربية لمعرفة نتائج الامتحانات المهنية 2018

men.gov.ma,التكوين المهني,نتائج الامتحان المهني,نتائج الامتحانات المهنية,وزارة التربية الوطنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *