التخطي إلى المحتوى
نتائج الصف التاسع سوريا 2019

أعلنت أمس صفحة الوزارة وكذلك موقع وزارة التربية والتعليم بسوريا، أفاد بموعد الإعلان الرسمي لنتائج الصف التاسع سوريا عبر موقع الجمهورية السورية وعن طريق إدخال رقم الاكتتاب واختيار المحافظة التابع لها الطالب، ومن خلال موقع المحتوى Almuhtwa.com ننشر لكم تفاصيل معرفة نتائج التاسع سوريا من الموقع الرسمي للنتائج التعليمية بالوزارة التي قامو بوضعه بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والكنترول.

يمكنكم الآن الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الرسمي، حيث تم ظهورها الآن وهو ما تم الإخبار عنه أمس من موقع الوزارة وصفحة الوزارة عل ا لفيس بوك.

موعد ظهور نتائج التاسع  سوريا 2019

أعلن رسمياً أن اليوم الجمعة الموافق 19/7/2019 الساعة 12 ظهراً هو الموعد الرسمي لإعلان وظهور كافة نتائج الطلاب على الموقع الرسمي الذي سنعرضه لكم في الموقع، ولكي تصل لهذا المقال بسرعة، عليك حفظة في متصفحك سواء كنت تستخدم موبايل أو كمبيوتر.

نتائج الصف التاسع سوريا
نتيجة التاسع 2019

رابط موقع الجمهورية السورية 2019 معرفة نتائج التاسع سوريا

من خلال – موقع الجمهورية السورية – يمكنكمن معرفة النتيجة في الموعد المُعلن سابقاً حيث كُن مسرعاُ في الحصول على النتائج حيث عند ازدياد العدد على الموقع فإنه يقوم بالتوقف نتيجة لكثر الزوار عليه.
وهناك مواقع أخرى تفيد بأنها ستعرض النتائج من ضمنها موقع علوم للجميع وكذلك عبر موقع ناجح وأيا برقم الاكتتاب من خلال موقع النجاح السورية، ولكن لا يوجد موقع رسمي سوى موقع الوزارة الذي تم إدراجه بالأعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *