التخطي إلى المحتوى

شرح موقع noobuc com ورابط الدخول الرئيسي في الموقع لطلب شراء شدات خشبية Uc مجاناً عن طريق الآي دي ID الخاص باللاعب في ببجي موبايل Pubg Mobile، حيث اشتهر هذا الموقع على صفحات الألعاب بأنه يقوم بإرسال الشدات للاعب بسرعة عن طريق بعض الخطوات البسيطة السهلة التي سوف نشرحها لكم بالصور لكي تقوم بإتمام شراء الشدات بنجاح وإرسالها لحسابك في اللعبة.

شرح موقع noobuc com شدات ببجي مجاناً UC صناديق
شحن UC في ببجي موبايل – PUBG Mobile UC Credit

ما هي الشدات في ببجي موبايل

هي عبارة عن وسيلة تقدمها اللعبة لكي تقوم بفتح المزيد من الصناديق لتكون اكثر تميزاً بين اللاعبين، وييتم شراءها عن طريق إضافة المزيد من Uc من اللعبة عن طريق شراء تلك الشدات في لعبة ببجي موبايل.

ِشرح موقع noobuc com

الموقع ينشر بأنه يقوم بإرسال العديد من الصناديق أو ما يعرف للاعبين بشدات ببجي موبايل، حيث يشبه قليلاً موقع mbc45 الذي يرسل عن طريق ID اللاعبين شدات UC بشكل مجاني، ويمكك تجربة مدى صحة ذلك عن طريق الآتي:

  1. الدخول إلة موقع noobuc.com
  2. كتاب اسم المستخدم الخاص بك فب اللعبة.
  3. اختيار الباقة الخاصة بك.

احذر موقع pb-uc.com نصاب

نعم هذا الموقع لا فائدة منه، ويعمل بترويج شحن شدات ببجي وهو في الحقيقية يعمل على تعدين العملات اون لاين عن طريق الاجهزة التي تقوم بتصفح الموقع، حيث تقوم بكتابة ال ID الخاص بك وبعدها تضغط على Start ثم تختار 5000 US أو 10000 UC ثم تنتظر تقريبا ثلاث دقائق.

في الثلاث دقائق يقوم بعمل تعدين عن طريق المعالجات الخاصة لعملة البيتكوين أو العملات الأخرى التي يتم تعدينها عن طريق أجهزة المستخدمين اون لاين، فاحذر من تلك المواقع التي تستخدم هذا الأسلوب.

طريقة شراء شدات ببجي موبايل

إن أردت شحن UC في ببجي موبايل – PUBG Mobile UC Credit يمكنك التواصل معي لأقوم بإرسال الشدات إليك عن طريق حسابك حيث السعر يبدا من 2$ لكل 70 بالإضافة إلى 4 UC أي ما يعادل 30 جنيه مصري.

صفحة التواصل معي على الفيس بوك

راسلني على الفيس بوك وسوف يتم التواصل معك فوراً لإتمام المطلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *