التخطي إلى المحتوى

هل تلعب فترات كثيرة على لعبة ببجي موبايل ولا يعطيك هذا الوقت بشئ من الفائدة؟، إليك شرح كيفية الربح من لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile 2019 على الكمبيوتر الشخصي PC حيث انتشر موقع منذ شهرين في الوطن العربي يعتبر محاكي للأندرويد، وهو ما سنتكلم عليه وشنرحه بالتفصيل لكي تتعرف على طرق الربح السريعة من ببجي موبايل.

أحدث طرق الربح من ببجي موبايل في الوطن العربي وفي مصر والسعودية، اللعبة الأكثر شهرة في العالم نضع إليكم ملخص للطرق التي عرفناها وعملنا بها حتى الآن يمكنك الاختيار من بينها.

كيف احصل على فلوس في ببجي

  • كن وسيط شحن لعبة ببجي شدات UC: حيث يمكنك شحن حسابك وتحويل للآخرين عن طريق اللعبة، يتم التحويل لك عن طريق فودافون كاش أو باي بال.
  • بيع حسابك في اللعبة: لابد أنك محترف لتفرك في تلك الطريقة، يمكنك بيع حسابك النشط للاعبين آخرين، هناك من يبحث عن حساب أكثر تقييماً ليظهر به أمام أصدقاءه.
  • إنجاز المهمات للاعبين آخرين: بما أنك محترف فهذا الخيار هو جيد بالنسبة لك، حيث يمكنك الدخول مع لاعبين لكي تقوم بزيادة ترتيبهم في اللعبة، فهم يعتمدون عليك في اللعب لكي ترتقي بهم في الترتيب.
  • الإرتقاء بالتقييم: يمكنك مساعدة الآخرين سواء باللعب باسمهم أو الدخول معك في اللعبة لكي ترتقي بهم في الترتيب وترتيب اللعبة هو برونز – فضة – ذهب – بلاتينيوم – ماسي – التاج – ورقة رابحة – الغازي.
  • الربح من عمل فيديوهات وبثها على يوتيوب ورفعها: وهي الأشهر على اليوتيوب حيث حقق الكثير من اللاعبين على يتوتيوب الربح الجيد من البث ورفع الفيديو.
  • الربح من البث على موقع twitch: موقع بث مشهور للاعبي العاب الفيديو، حيث يضم عدد كبير من اليوتيوبر ولاعبي مختلف الألعاب ويتم تحقيق عائد مادي من ذلك.

اقرأ أيضاً: تحميل dego gh

مواقع الحصول على شدات ببجي UC مجاناً

انتشر في الفترة الأخيرة العديد من المواقع التي تدعي بأنها بقوم بإرسال شدات فلوس في ببجي موبايل UC ولكن علينا أن نخبركم بما أننا هنا لكي نساعدكم، تلك المواقع تقوم بعمل تعدين للعملات من خلال جهازك الكمبيوتر، حيث تبدأ صفحة في البداية التي تقوم بوضع الاسم الخاص بك أو ال ID لكي تخبرك بأنها تقوم بإرسال ال UC وبعدها تنتظر تقريباً ثلاث دقائق، في تلك الفترة يتم التعدين من هازك وهو ما يخرب الرامات الخاصة بك، ومن ضمن تلك المواقع:

  • موقع f2020.me
  • موقع mbc45.
  • موقع win_uc com

عليك الحظر من تلك المواقع، والموجود الآن هو الشحن بمقابل مادي، حيث يتم الشحن عن طريق الفيزا ويتم إرسال الشدات للاعبين، يمكنك مراسلتي لكي أقوم بإرسال الشدات لك ومعرفة الأسعار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *