التخطي إلى المحتوى

اصبح الربح من الانترنت الان وسيله يلجأ اليها الكثير من الناس، ونشرح اليوم كيف تكون عذواً في منشئ المحتوى في موقع الفيس بوك facebook  لتربح المال make money من خلال البروفايل او الصفحة الخاصة بك، عن طريق عمل بث مباشر live Video او حتى تسجيل الفيديو وعمل له مونتاج ورفعه على صفحتك الشخصية، خطوات بسيطه لتكون عضواً في محتوى الفيس بوك للفيديو.

الاشتراك في منشئ المحتوى في الفيس بوك 2018

التسجيل في مجتمع الفيس بوك لمنشئ المحتوى ولحظنا جميعاً ظهور اعلانات تابعة لموقع الفيس بوك على الفيديوهات في مصر وفي بقية الدول العربية، وبعدها وجدت الفيس يعرض علي ان اقوم بالاشتراك لاكون عذواً كمنئي محتوى وكانت الرسالة كالتالي من ادارة الموقع :

نحن في غاية السعادة لوجودك معنا! ولا يسعنا الانتظار لرؤية مقاطع الفيديو الرائعة التي تنشئها والمجتمع العالمي الذي تبنيه. مع أكثر من ملياري شخص يستخدمون فيسبوك وباقة من أدوات التصميم المبتكرة في متناول يديك، تتوفر لك إمكانات لا حدود لها على فيسبوك.
احرص على الانضمام إلى مجتمع فيسبوك لمنشئي الفيديو للحصول على تحديثات دائمة بشأن آخر النصائح والأفكار واختبار الميزات الجديدة.

خطوات الاشتراك في منشئ المحتوى فيس بوك 

اولا عليك ان تكون مالكاً لحساب فيس بوك يعمل، ولديك بعض الحسابات على يوتيوب او سناب شات او انستجرام وواحده تكفي ويمكن الاشتراك بحساب الفيس فقط في الوقت الحالي، اتبع تلك الخطةات :
2- قم بعمل اشتراك عن طريق حساب الفيس ثم قم بملئ النموذج الموضح في الصورة وبعدها قم بالاشتراك

الصوره الثانيىة :
1- ضع اميلك.
2- اختار كيف تنشر الفيديو بالترتيب هل انت صاحب هوايه ونشر باستمرار ام فترات متقطعه اختر الانسب لك.
3- قم بتحميل التطبيق الخاص بالمنشئ من خلال الرابط التالي – رابط تحميل تطبيق منشئي المحتوى فيس بوك.
رابط تحميل تطبيق نظام IOS لمنشئ المحتوى فيس بوك

انت الان عضواً في الفيس بوك كمنشئي محتوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *