التخطي إلى المحتوى

شرح برنامج dego gh وكيفية استخدامه مع لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile حيث يسأل الكثير عن شرح بالصور، حيث واجه الكثير من اللاعبين الذين يستخدمون بديل vnhax آخر تحديث l-dego أخطاء في الشاشة السوداء أو أخطاء عند تثبيت البرنامج سواء في الرقم السري أو في الحصول على ال key.

ما هو برنامج dego gh

برنامج متعلق بلعبة ببجي موبايل يساعد اللاعبين لكي قومو بتجربة جديدة في اللعبة، حيث يقوم بإظهار أماكن اللاعبين الآخرين والبعد بينك وبينهم، ومعرفة أسماء الأسلحة في البيوت من قبل الدخول.

تحميل برنامج dego gh المحتوى

من خلال رابط – تحميل ديجو جي إتش – ابدأ باختيار من بين السيرفرات مثل جوجل درايف أو ميديا فاير أو MEGA ونعمل على تحديث كل الروابط الموجودة حتى تحصل على أجدد تحديث للبرنامج.

شرح تشغيل برنامج dego gh

نعرض لكم الشرح المبسط للجميع، حتى يسهل عليك تشغيل البرنامج، فقط اتبع تلك الخطوات، وإن كان لديك استفسار بشأن ما نتكلم عنه تفضل بترك تعليق أسفل الموقع، وسيتم الرد عليك فوراً بالجواب، وسنقوم بتحديث تلك المعلومات مع تحديث البرنامج ان وجد هناك تغيير:

أولاً: تحميل البرنامج

قم بالضغط على رابط التحميل السابق ذكره، لكي تقوم بالبدء في تحميل البرنامج على جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب pc لنبدأ في الخطوات التالية وتشغيل لعبة بوبجي.

ثانياً: قم فقك الضغط عن البرنامج

كما ترى في الصوره، سوف يتم تحميل ملف مثله تماماً، قم الآن فقك الضغط وإخراج الملفات الموجوده بداخله لتبدأ في تشغيله واستخدامه، وباسوورد فك الضغط هو 123.
بديل vnax
degogh

ثالثاً: وضع باسوورد فك الضغط

من السهل ذكر هذا الباسوورد، فقط بعد البدء في فتح الملف الذي في الاعلى، قم بوضع رقم 123 في الخانة أو الشاشة التي ستفتح معك، كما تشاهد في الصوره الموضحة لذلك، لتبدأ بعدها في مرحلة الحصول على مفتاح البرنامج وتشغيل الشاشة السوداء بنجاح على جهازك.
vnhax
vnhax

ثالثاً: فتح البرنامج بنجاح

سيتم فتح الشاشة السوداء كما بالصوره، صفحة اللغات دعها لا تغير بها شيئاَ، ولكن هناك صفحة جديدة ستفتح تريد وضع ال Key الخاص بالبرنامج، ستحصل عليه عن فتح نافذة دعائية تتخطاها وبعدها سيعطيك رابط المفتاح لتضعه في البرنامج وييتم تشغيله فوراً على لعبة ببجي.

dego gh تنزيل
الحصول على المفتاح

هل لديك مشكلة في شرح بديل vnhax حيث يمكنك إخبارنا بالمشكلة التي تواجهك لنقوم بحلها لك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *