التخطي إلى المحتوى

بعد انفصال الداعيه معز مسعود عن زوجته السابقه “بسنت نور الدين” المرشده السياحيه والذي اثار ضجه كبيره وتسائلات من متابعي “بسنت” ولكن ال الان لا يعلم احد ما هو السبب الحقيقي في هذا الانفصال، حيث بعدها نشرت “بسنت” انها لن تتكلم عن السبب الرئيسي لذلك.

ومنذ أيام انتشر خبر زواج الفنانه “شيري عادل” من الداعيه الاسلامي “معز مسعود”، حيث كشف هذا الخبر المكتب الاعلامي الذي ينتج مسلسل “السهام المارقة” والذي انتجه “معز مسعود” وارك في الجزء الاول من هذا المسلسل والذي تشارك فيه الفنانه التي تزروجها الان “شيري عادل” والفنان شريف سلامه، عن زواج معز مسعود بشيري عادل.

وكشف ايضاً المكتب الاعلامي ان هذا الزواج قد تم بعد انفصال “معز” من الزوجه الاولى “بسنت” مما ادى الى غضب كثير من جمور “معز”.

من هو معز مسعود

معز مسعود من الدعاه المشهورين في مصر، وهو من مواليد 27 من شهر فبراير والتي اعتبرته مجلة الإيكونومست أحد أكثر 5 دهاه مئثرين في الدعوة الاسلامية، وله عديد من البرامج التلفزيونية على مجموعة قنوات CBC وله مشاركات في بعض المسلسلات المصرية.
اشتهر اكثر بعد زواجه من “بسنت نور الدين” والتي اشتهرت بعمل الفيديوهات التعريفية بطريقه مبسطه للاثار المصرية في مختلف المناطق في مصر، واشتهرت ايضا بطريقة عرضها في الفيديو من طريقة كلامها المتميز ولبسها الذي يعجب مشاهديها.

صورة معز مسعود مع بسنت نور الدين

هل انت من متابعي احد هؤلاء، اذاً فلتترك لنا رأيك في من تتابعه اسفل !

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *