التخطي إلى المحتوى

نبين لكم رابط الدخول إلى www.edunet.tn 2020 الذي يضم الكثير من الخدمات التي يقدمها لجميع الطلاب والمعلمين في الجمهورية الونسية الخاص بوزارة التعليم، وتسمى البوابة التربوية التونسية حيث يتم نشر مناظرات انتداب كما يوجد بها متابعة لترقيات المعلمين، بالإضافة لمعرفة المزيد من الأخبار التعليمية في موقع المحتوى.

البوابة التربوية التونسية edunet tn

سواء كنت في مرحلة التعليم الأساسي أو في مرحلة البكالوريا في الجمهورية التونسية، هذا الموقع سيفيدك في متابعة المزيد من الخدمات التعليمية، حيث يمكنك مثلاً التسجيل لاجتياز مناظرة الدخول إلى المدراس الاعدادية النموذجية لعام 2020.

رابط الدخول إلى edunet tn

من خلال – رابط edunet tn –  يمكنك البدء في الدخول للموقع والاستفادة منه بشكل كبير، لتسجيل مثلاً في مناظرات البكالوريا التي تضعها الحكومة كل عام لجميع الطلاب.

روابط مهمة للبوابة التربوية

في حالة وجود مشكلة في الدخول، أو خدمة معينة للمرحلة التي أنت فيها ولا تعلم كيفية الدخول إلها، برجاء منك وضع تعليق يفيد ذلك وسوف نخبرك بطرق الدخول الرسمية والروابط المعلنة من قبل الجمهورية التونسية.

ومعلومة إليكم جميعاً رابط موقع البكالوريا الموضح بالأعلى يفيد الجميع في الموقع الخــــاص بالتسجيل لاجتياز امتحان البكالوريا دورة 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *