التخطي إلى المحتوى

موضوع خطبة الجمعة القادمة 26 يوليو شهر 7  تحذير الرفاق من خطورة النفاق خطبة الجمعة القادمة للدكتور خالد بدير حيث تم وضع ضوابط لنص وموضوع الخطبة التي يتناولها الخطيب، وجاء هذا القرار منذ عام، حرصاً على عدم تجاوز الخطيب في أي مواضيع غير مفيده للمستمع، ولذلك قررت وزارة الاوقاف المصرية وضع موقع الكتروني يتم من خلاله تنبيه الخطباء على مستوى الجمهورية بنص الخطبة القادمة لكل أسبوع، وهو ما ستعرفه في موقع المحتوى من كل جمعة لكل خطيب في مسجد.

الشيخ الدكتور خالد بكير ينشر باستمرار موضوع خطبة الجمعة قبلها بحيث يُمكن للجميع بتحميل ملف pdf وكذلك كلف world ويمكن قراءة الملف اون لاين، موضوع الخطبة عن الآداب العامة للمجتمع، نساعدك أيها الخطيب على سرعة الوصول إلى ملفات الخطبة بسرعة.

موضوع خطبة الجمعة القادمة 26 يوليو الشيخ الدكتور خالد بدير PDF

ننشر لكم روابط مباشرة لتحميل نص الخطبة “تحذير الرفاق من خطورة النفاق” وهما ملفات PDF وملف Word تبدأ بقراءة عناصر الخطبة جيداً والتحضير لتبدا بعرضها على المصلين في الخطبة القادمة من هذا الأسبوع.
تحميل خطبة الأوقاف الرسمية التي سيتم عرضها في الخطبة القادمة من شهر 7.
وسنتابع معكم كل اسبوع  موضوع خطبة الجمعة وننشر رابط نص الخطبة في كل مره، حتى يسهل على القارئ او الخطيب تحميلها والاستفاده من النص.

موضوع جديد في يوم جمعة مباركة قادمة علينا تم كتابتها من قبل الشيخ خالد بدير بقلمة مكتوبة وفي ملف PDF، رابط مباشر دعاء موقع المحتوى تفاصيل ومعلومات من وزرة الأوقاف الرسمية 2019 وهو ما تم تعديلة منذ أكثر من 8 سنوات من الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *