التخطي إلى المحتوى

حل مشكلة عفوا قم بالتوجه إلي مدرستك لمراجعة البيانات وهو ما لاحظة كثير من أولياء الأمور خلال معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، وخلال موقع المحتوى ولجميع الطلاب على مستوى الجمهورية، نقوم بتوضيح سبب ظهور رسالة الخطأ والتي تفيد بأن تذهب إلى المدرسة للمراجعة، حيث أقلقت تلك الرسالة كثير من أولياء الأمور وهو الأمر الذي من المفترض أن نوضحه لكم.

حل مشكلة عفوا قم بالتوجه إلي مدرستك لمراجعة البيانات

لا تقلق بشأن النتيجة بعد رؤيتك لتلك الرسالة، فهي تفيد بأن الدرجات لم يتم تجميعها ورصدها بعد لهذا الطالب، فيمكنك الانتظار وومتابعة الموقع لكي تعرف النتيجة الخاصة بالطالب فور رصد جميع الدرجات وعرضها على الموقع الرسمي لمعرفة نتيجة الصف الأول الثانوي.
وهذه الرسالة تم عرضها من قبل مدرسة في مصر، لأنها رأت أن الطلاب يسالون ويقلقون بشأن تلك الرسالة، وهو الأمر الذي اصرت المدرسة أن تبينه للطلاب.
حل مشكلة عفوا قم بالتوجه إلي مدرستك لمراجعة البيانات

شرح الألوان التي تظهر عند معرفة الطالب نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني

هناك أكثر من لون يظهر عند معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي، وهو أمر جديد لأولياء الأمور وكذلك الطلاب هذا لاعام وخاصة طلبة اولى ثانوي، وشرح الأولان هي كالتالي:
  1. اللون الأزرق يعني متفوق.
  2. البرتقالي مناسب للتوقعات
  3. الأخضر يعني أقل من المتوقعات.
  4. الرمادي يدل على منخفض، بمعنى يحصل الطالب هذا على دور ثاني.

رابط معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

عن طريق وضع رقم الكود الخاص بالطالب، وكذلك الرقم القومي، يمكن من خلال الموقع الرسمي متابعة مجموع الدرجات والمجموع الكلي للطالب، ومن خلال تلك الخطوات يمكنك معرفة النتيجة، واذا رأيت أن الموقع لا يعمل برجاء الانتظار لحين أن يخف العدد الذي يتصفح الموقع لمعرفة أيضاً النتيجة:
ادخل على الموقع الرسمي  http://http//g10.emis.gov.eg/
اكتب كود الطالب
اكتب الرقم القومي
اكتب لنا المشكلة التي واجهتك في معرفة النتيجة لنقوم بحلها لك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *