التخطي إلى المحتوى

نستمر في نشرنا للألغاز الصعبة في الوطن العربي، ونوضح بالتفصيل حل لغز القفل من 3 ارقام حيث اللغز الذي يُعرض للأذكياء وأصحاب الفكر الواسع، حيث تعرض صورة اللغز مجموعة من الأرقام وووصف لتلك الأرقام، حيق يُطلب منك استنتاج ثلاث أرقام وهما يعتبران حلاً لهذا اللغز، ولكي تستخرج الثلاث أرقام عليك فك شفرات وصف كل مجموعة من الأرقام المعروضة في الصورة.

اللغز تم إجابته بطريقة خاطئة على صفحات الألغاز المنتشرة على فيس بوك، ونود أن نخبركم أنه ليس 062 كما ينشر الكثير على جروب الألغاز العربية الصعبة، وتم حله بطريقة يفهمها الكثير بالأسفل.

حل لغز القفل من 3 ارقام

كما نرى في الصورة التالية، هناك خمس مجموعات، أول مجوعة وصفها “رقم واحد صحيح ولكن في المكان الخطأ” والمجموعة الثانية “رقمان صحيحان ولكن في المكان الخطأ” وبالنظر في المجموعة الثالثة رقم واحد صحيح ولكن في المكان الخطأ” والرابعة نجد “رقم واحد صحيح وفي المكان الصحيح، والخامسة لا يوجد رقم صحيح.

حل لغز أوجد رقم المفتاح
لغز ثلاث أرقام ويتم فتح القفل

حل لغز رمز القفل له ثلاث أرقام

بعد التحليل للصورة عن طريق وصف كل مجموعة من المجموعات الموضحة في أسفل كل ثلاث أرقام في الصورة، سوف نستخرج في النهاية ثلاث أرقام هما مفتاح هذا القفل ويتم حل اللغز بذلك، تابع الصورة:

حلل لغز القفل – رمز القفل له 3 أرقام – رقمان صحيحان ولكن في المكان الخطأ – رقم واحد صحيح ولكن في المكان الخطأ – رقم واحد صحيح وفي المكان الصحيح – رقم واحد صحيح ولكن في المكان الخطأ
  • المجموعة الاخيرة سوف نستبعد منها الثلاث أرقام وهما 7 و 3 و 8
  • المجموعة الأولى سوف نأخذ رقم 4
  • المجموعة الثانية سوف نأخذ رقم 2 و 0
  • المجموعة الثالثة سوف نأخذ رقم 0
  • المجموعة الرابعة سوف نأخذ رقم 2
  • ليكون الثلاث  أرقام هما 042

هل لديك ملاحظة تتعلق بهذا اللغز الذكي، برجاء ترك تعليق بالأسفل لكي نكتسب خبراتك في حل الألغاز الذكية.

قد يعجبك أيضاً:

التعليقات

  1. انا من بيروت عندي ٤ اولاد بحاجه ماسه للمساعدة عندي علاج ادويه كل شهر ٢٥٠ الف وهلق ابني محروق حرق درجه تانيه وما معي مصاري لا حكموا اقسم بالله عم اتدين لا اخدوا عالاطفاىيه ومكسورا صرلي شهرين على اجرة البيت الله يجزيكم الخير بجاه هالشهر الفضيل اذا بتساعدوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *