التخطي إلى المحتوى
 

تنزيل رواية زهرة الثالوث pdf من الروايات الرائعة التي قرأتها اون لاين وهي رواية مسلسل تركي معروف، ونقوم في موقع المحتوى almuhtwa.com باختيار أفضل الروايات الموجوده على الانتنرت لمحبي قراءة الروايات، وننشر لكم رابط مباشر لكي تبدأ بالتحميل، حيث احبها الكثير وبدأ البحث عليها من خلال شبكة الانتنرت فلذلك قررنا ان نكتب عنها.

تم رفع الجزء الاول والثاني من الرواية الأكثر رومانسية في الدراما التركية، ليس فقط الوراية التي أعجب بها الكثير، بل المسلل نفسه نال سهرة وإعجاب الكثير من القراء في الوطن العربي.

تعتبر من أفضل الكتب التي حققت نجاحاً كبيرا من ناحية عدد المبيعات التي احتلتها في عام 2017 وعدد البث عن تلك الرواية الرومانسية.
تم توافؤ بعض المقتضفات من الرواية وتم تحديث روابط التحميل لكي تسهل عليك تحميلها، ويمكنك الاستعانه بمواقع لترجمه لقراءة الرواية بدون مشااكل.

وتتلخص في “ميران كرامان” حيث يريد هذا الشخص ان ينتقم لعائلته من عائلة تتدعى “شانوغلو” ولكن هذا الشخص يسى كل ما مضى ويركز في الانتقام وحسب، وبدأ في اعداد الخطة لذلك.

ابحث في جوجل “رواية زهرة الثالوث موقع المحتوى

 

تنزيل رواية زهرة الثالوث pdf 

ننشر لكم رابط تحميل الرواية، وننتظر منكم تعليقاتكم حول الكتاب، لكي نستمر في نشر المزيد من الروايات التي اعجبتنا لكي نساعدكم في الحصول على افضل الروايات الجديده على الموقع، وهي رواية تسمى  رواية زهرة الثالوث.
 

   الجزء الأول رابط تحميل   رواية زهرة الثالثوث الجزء الأول

إليك  تحميل الجزء الثاني من رواية زهرة الثالوث

مقتطفات من رواية مسلسل زهرة الثالوث بالعربي

أصبحت الرواية متاحه على المواقع التي نعرضها لكم ولكن هي غير مترجمة، نبحث لكم عن نسخة مترجمة تستطيعون تحميلها وقاءة الرواية أون لاين بدون مشاكل، وإليكم بعض المقتطفات التي ننشرها من الرواية باللغة العربية:
 

جلب هذا الموت الغضب والحقد على القلب. لقد مرت سنوات طويلة. كان قلب وروح الشاب ينبض بلا رحمة بمشاعر الدمار. لدرجة أن هذه الأحاسيس كانت خطيرة بما يكفي لسحبه إلى حافة الهاوية.

إن أكثر الذكريات المؤلمة التي تركها متأثراً بجراحها قد سلبها كل تعاطفه من قلبه. أطلق النار على قفل أسود واصطدم به في الثقوب العميقة ، يصرخ ضميره يصرخ. كلما ثارت رحمته ، كان يتذكر دائمًا هذه اللحظة. 

 

في نهاية ليلة سوداء لم تنم في عينيك ، اتخذت قرارًا يؤذي عقلك! الشاب الذي قرر الذهاب إلى الأرض التي ينتمي إليها. لأن كل شيء كان سيبدأ من هناك ، كما كان هناك منذ سنوات …

 

  الخطة ، التي أعدها تمامًا ، كانت على استعداد للانتقام من غضبه. كان هناك غضب في قلبه وأقسم في لسانه. الآن هو الوقت المناسب لإسكات قلبك المجنون ، الذي يريد الوقت والانتعاش. كان من شأنه أن يسبب حياة بريئة لتهدئة غضبك داخل … من هي تلك الحياة؟ 

 الخطة ، التي أعدها تمامًا ، كانت على استعداد للانتقام من غضبه. كان هناك غضب في قلبه وأقسم في لسانه. الآن هو الوقت المناسب لإسكات قلبك المجنون ، الذي يريد الوقت والانتعاش. كان من شأنه أن يسبب حياة بريئة لتهدئة غضبك داخل … من هي تلك الحياة؟ 

 
رواية مسلسل زهرة الثالوث
تنزيل,رواية زهرة الثالوث,pdf,مترجمه,التركية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *