التخطي إلى المحتوى


كعادتها منذ عام 2013 اعتادت شركة سامسونج الكورية الجنوبية على اطلاق هواتف شديده التحميل من فئه الـ Active , والامر ليس بغريب بان تقوم الشركه باطلاق نسخه من هاتفها الذكي Galaxy S7 قادرة على تحمل ظروف العمل الشاقة .

رصدنا سابقا عديد الاخبار والصور والشائعات حول الهاتف الذكي الشديد التحمل Galaxy S7 Active , والذي تسربت قليل المواصفات الكامله والرسميه له من موقع ” venturebeat ” والتي اكدت بان الهاتف سيطلق يوم 10 من شهر حزيران المقبل وسيكون خاص لشبكة الاتصالات الاميركية AT&T ولا نعلم اذا ما سيتم طرح الهاتف لاحقا في بقية دول العالم .
بحسب التقرير الجديد فان غالاكسي اس 7 اكتيف سياتي بشاشه بحجم 5.1 انش Super AMOLED بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , وسيضم معالج ثماني الانويه من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 820 ” مع 4 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية .
كما سيحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل واخرى امامية بدقة 5 ميجا بيكسل , وبطارية اقوى من غالاكسي اس 7 حيث ستبلغ سعه بطارية هاتف Galaxy S7 Active ما يقارب 4000 ميلي امبير / ساعه وسيبلغ وزن الجهاز 185 غرام بسمك 9.9 ملم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *