التخطي إلى المحتوى

كثيراً ما تجد برامج تحميل الألعاب والبرامج (التطبيقات) سواء إن كنت من مستخدمي الأيفون أو من مستخدمي الاندرويد، ولكن برنامج ac market مختلف كثيراُ عن غيره من برامج المتجر المعروفة، ونحن هنا في موقع المحتوى، سوف نمكن من تحميل البرنامج لنسختي IOS وكذلك Android مجاناً، ونذكر مميزات وطريقة استخدام البرنامج.

تم تحديث رابط التحميل لتتمكن من استخدام هذا البرنامج المتميز الذي يبحث عنه الكثير، ننشره لكم في موقع المحتوى، حيث سوجد نسخة للأيفون ونسخة للأندرويد.

ما هو برنامج ac market ؟

برنامج ظهر مؤخراً يتم استخدامه على نظام الشتغيل الأندرويد ونظام التشغيل الأيفون AOIS ويعمل هذا التطبيق على ان يقدم لك طريقة سهلة وسريعة لتحميل البرامج والالعاب الرائعة على هاتفك المحمول، وكذلك تحميل الكتب والأفلام، واخر اصدار أي لعبة تريدها لم تجدها على أي برنامج تطبيقت اخر.
حيث يعتبر تطبيق ac market من البرامج الشهيرة جداً الان التي تسهل عل مستخدميها تحميل كافة البرامج والاعال التي يحبوها باستمرار، ولذلك قررنا نحن موقع “المحتوى” أن نتطق قليلاً لكي نمكن المستخدمين من تحميل هذا البرنامج على هاتفهم بدون مشاكل وبرابط مباشر.

 برنامج ac market الأصلي

بحصولك على النسخة الأصلية من تطبيق Ac market شئ رائع، على عكس النسخ الغير أصلية التي لا تحصل على كامل الخدمات بها ولا تحصل على تحديث مستمر في البرامج التي يتم رفعها على التطبيق، كما لن تتمكن من الحصول على الالعاب الحديثة على هاتفك المحمول.

تحميل ac market للاندرويد

منصة الاندرويد منتشرة بشكل كبير ولذلك فإن البرنامج يعمل عليه بدون مشاكل وكذلك الالعاب والبرامج التي يتم تمميلها من خلال هذا التطبيق.

تحميل برنامج ac market للأيفون

يبحث مستخدمي الايفون على محرك البحث جوجل، عن رابط تحميل البرنامج برابط مباشر وليس به مشاكل والنسخة الاصلية له، ونرفع لكم الرابط المباشر لتحميل تطبيق المتجر الان في موقع “المحتوى”
أي رابط من اللي في الأعلى هتفتحو في المتصفح وهتقدر تستخدم البرنامج وتنزلو وتبحث على اللي انت عايزو.
خطوات تثبيت البرنامج على الأيفون :
  1. تنزيل ACMarket iOS: افتح متصفح الويب Safari في iPhone / iPad أثناء الاتصال بالإنترنت. لتثبيت ACMarket على أجهزة iOS ، نحتاج إلى ملف .mobileconfig. قم بتنزيل الملف من الأعلى باستخدام متصفح Safari.
  2. إضافة إلى الشاشة الرئيسية: انقر على زر التنزيل للحصول على خيارات التثبيت. حدد الخيار “إضافة إلى الشاشة الرئيسية” لحفظ رمز ACMarket على شاشة iPhone الرئيسية. يمكنك الوصول إلى ACMarket.
  3. السماح بشهادة الأمان: في أجهزة iPhones و iPad التي لا تستخدم نظام Jailbroken ، نحتاج إلى إضافة شهادة أمان أثناء إضافة ACMarket إلى الشاشة الرئيسية. لإجراء ذلك ، انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات وستعثر على شهادة جديدة تطلب إذنًا للتثبيت. انقر فوق قبول والآن يمكنك استخدام ACMarket for iOS.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *