التخطي إلى المحتوى

تحميل رواية ما لا نبوح به PDF رواية رومانسية لبطلة تحكي قصة حدثت لها بعد سفرها، حيث تقابل حبها، رابط مباشر للرواية كاملة مباشر، روايات رومانسية، موقع المحتوى يقدم أضل الروايات الرومانسية وأجملها، والتي نالت إعجاب كثير من القراء بعد قراءتها ومعرفة تفاصيل القصة، كاتب تلك الروابة “سانجرا سراج”.

جميع المعلومات تم تحديثها وكذلك رابط التحميل يعمل بدون مشاكل وأيضاً سيفيد كل من يبحث عن قراءة رواية ما لا نبوح به pdf تحميل رواية ما لا نبوح به عصير الكتب قراءة رواية ما لا نبوح به اون لاين ما لا نبوح به pdf اليك كتابي تحميل رواية ما لا نبوح به pdf فور ريد تحميل كتاب ما لا نبوح به pdf مجانا تنزيل رواية ما لا نبوح به.

تم تحديث رابط التحميل حيث يمكنك النقر عليه وهو رابط مباشر للرواية، ويمكنك وضع تعليقاتك بالأسفل لتخبر الآخرين عن رأيك في تلك الرواية “ما لا نبوح به“.

نبذة عن رواية ما لا نبوح به PDF

 

كم مرة إنفصلنا؟ لا أعرف، كل ما أعرفه أن البعد عنه يربكني، كنت أريد أن أعود، في كل مرة نبتعد كنتُ أعود دائماً، أرجع وأنا كُلي أمل أن يتغير، أن يصبح لي، أن يتخلى عن حماقاته ويراني على حقيقتي ولو لمرة واحدة، كنت أريده أن يكون مثالياً وأن يكون لي وحدي، كنتُ أريد كل شيء وحدي! ولم يكن هو يشعر بأي شيء .. تركني هنا في المنتصف تماماً، لا أنا أكملت الطريق وحدي، ولا أنا بقيت معه، صرتُ في هذا المنتصف اللعين، لا لون لي!.

تسافر بطلة الحكاية بحثاً عن نفسها، تقابل حبها الحقيقي في تلك المدينة الجميلة، تتعلق به، غير أن أحلامنا عن الحب ربما تبدو باهتة إذا جاءت في غير موعدها، لذلك تعود إلى الأسكندرية بحثاً عن حب قديم لطالما أرهقها، في المنتصف .. تكتشف أنها وحدها تحتاج إلى أن تحب نفسها قبل أن يحبها الآخرين، فهل تتغير تفاصيل الحكاية ؟!

تحميل رواية ما لا نبوح به PDF

من خلال – رابط تحميل الرواية هنا – يمكنك البدء في تحميل تلك الرواية والبدء في قرائتها والاستمتاع بها، حيث انها قصة رومانسية رائعة جدا.
دار النشردار دَوّن للنشر و التوزيع
تاريخ النشر2018
عدد الصفحات174
القسمروايات عربيه
عدد المشاهدات4٬756

 

روايات,رواية ما لا نبوح به,روايات رومانسية,ما لا نبوح به عصير الكتب,

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *