التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج Gradient Photo Editor apk البرنامج الأكثر شهرة الآن على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر 2020 حمل الآن برنامج Ethnicity Estimate حلل عرقك الآن مجاناً، البرنامج وصل عدد تحميلاته على جوجل بلاي الآن تقربا 20 مليون عملية تنزيل، الفكرة فيه بأنه يقوم بعمل تحليل للصورة الخاصة بك ليعطيك بعض النسب للدول التي تنتمي إليها.

تحميل برنامج Ethnicity Estimate تحليل العرق

ما هو برنامج Gradient Photo Editor

برنامج يقوم بتحليل الصور الشخصية للأشخاص ويقوم بإعطائهم تحليل عبارة عن نسب من مائة % فمثلاُ، قمت بنشر صورتك على البرنامج فيقوم البرنامج ببعض العمليات التي تمت برمجته عليها ليقوم بتحليل الصورة ليعطيك نسب في الدول التي تنتمي إبيها، فأنا قمت بوضع صورتي وجدت اني بنبة 40% الماني وبنسبة 20% مغربي.

تحميل برنامج Ethnicity Estimate تحليل العرق

من خلال الروابط الموضحة للجميع يمكنك تحميل نسخة الأندرويد أو نسخة الأيفون من تطبيق اب ستور app store ومن خلال ذلك يمكنك البدء في تحليل صورك الشخصية مثل المشاهير العرب الذين هم عامل رئيسي في شهرة هذا التطبيق.

تحميل للاندرويد Google Play

تحميل للأيفون.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج Gradient برنامج تحليل العرق وكشف DNA اعرف نسبة العرق عالمياً Ethnicity Estimate !

الرنامج يعطيك في البداءة ثلاثة أيام مجانية وبعدها يقوم بخصم تقريباً 0.75 ريال عندما تعطيه الصلاحية لذلك، أنت تلاحظ في تلك الفترة وجود منمشورات الفيس بوك تحتوي على هذا التطبيق لما يقوم بتحليل ترفيهي للصورة الخاصة بك.

تحميل برنامج Gradient apk

من خلال – رابط تحميل Gradient apk – في حالة واجهتك مشكلة في تنزيل البرنامج بالنسبة لأجهزرة الاندرويد يمكنهم تحميل نسخة الموبايل بصيغة xapk برابط مباشر، حيث يمكنكم استخدام هذا الملف في تشغيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بكم عن طريق برامج المحاكاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *