التخطي إلى المحتوى

بعد استخدام برنامج ethnicity estimate من قبل المشاهير والفنانين في مختلف الدول العربية من ضمن من استخدمو هذا التطبيق الشيخ مشاري العفاسي، حيث استخدم البرنامج ومعلقاً بأن المكوث ف البيت يفعل أكثر من ذلك، ويقوم هذا التطبيق بتحليل بياناتك وعمل DNA لك ثم بعد ذلك يعطيك بعض ملامح شبيه بك في مختلف العالم عبر موقع المحتوى.

تم تحديث الروابط لتعمل بشكل أسرع ومباشر،البرنامج ترفيهي رائع بدأ بالشهر عبر مواقع التواصل، حلل عرقك واعرف نسبة شكلك ينتمى لكم دولة  حول العالم وما هي النسبة التقريبية لذلك، يمكنك مشاركتنا صورك عبر الايميل الخاص بالموقع، شوف إلى أي عرق تنتمى، يمكن اجراء هذا الاختبار لدول عربية معروفة مثل السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة.

ويعرف هذا التطبيق أيضاً باسم  تطبيق gradient واشتهر كثيراً ethnicity estimate في تلك الفترة التي نحن فيها، ولكي تعلم قبل البدء في تثبيت التطبيق أنه مجاني فقط لأول ثلاث أيام من استخدامك له، وبعد ذلك يقوم بسحب 0.75 ريال، ولكن بدأ البحث عنه من قبل المواطنين في مختلف العالم منها السعودية ومصر ولبنان وقطر والجزائر.

ethnicity estimate اختبار

تحميل برنامج ethnicity estimate

من خلال تلك الروابط الرسمية يمكنك البدء في تحميل البرنامج سواء كنت من مستخدمي جوجل بلاي أو أبل ستور Apple Store وإليكم الروابط:

تحميل تطبيق ethnicity estimate

يمكنك إسال اختبارك عبر هذا الإيميل لنقوم بنشره في الموقع هنا عبر [email protected] من جميع أنحاء العالم نستقبل صوركم وتعليقاتكم فوراً حول برنامج عمل الاختبار.

تشغيل البرنامج على الكمبيوتر

لكي تقوم بتشغيل البرنامج على جهازك الكمبيوتر pc او اللاب توب، يمكنك تحميل أحد برامج المحاكاة الموجودة يوجد الكثير منها على شبكة الانترنت يمكنك البحث، وبعدها حمل اللعبة apk لكي تضيفها في البرنامج وستعمل اللعبة بدون مشاكل.

النسخة apk بصيغة Gradient DNA Ancestry AI Test_v1.10.2_apkpure.com.xapk حمل من الرابط الظاهر في الأعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *