التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج  Dego gh الذي يقوم بعمل اشارات للعدو في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile ولكن هذه النسخة هي نسخة عربية، على عكس برنامج Vnhax، ويقوم هذا البرنامج بعمل خط وعليه إسم العدو وكذلك الأسلحة والسيارات، والبعد بينك وبين العدو، يعتبر تهكير لعبة ببجي موبايل هو أمر بسيط لكننا لا ننصح به غالياً، فبعض الأشخاص الآخرين لا يحبون مثل هذه الأفعال ويعتبر برنامج Dego hack pubg هو من البرامج التي تساعدك على ذلك.

يعرف البرنامج قديماً بأنه يسمى vnhaxloader-win64-shipping والذي يسمى مختصراً vnhax وكلاهما يقومان بنفس المهمة في لعبة ببجي على الكمبيوتر pc نعم إنهما يعملان بدون مشاكل على مدار سنتان منذ البدء في شهرة Pubg، تابع تحديثات هذا المقال، والأفضل أن تقوم بحفظة في متصفحك، تم تحديثة برابط مباشر في موقع عروف 3arouf سؤال وجواب في لعبة ببجي موبايل.

تم حل مشاكل التشغيل التي ظهرت في هذا التحديث وهي:

  • fix ‘Please Make Sure the You Are Logged In & Playing with Correct Version.’ error.
  • fix restarting problem.
  • improve “Fix Black Screen” .
  • improve ‘start & update’ functions.

ابحث في جوجل dego gh المحتوى لتصل إلى هنا بسرعة وتحميل التحديث الجديد للبرنامج.

تم حديث كل الروابط وحل مشاكل التشغيل لتعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب نسخة “لايت” حيث تم فتحها وإتحاحتها في الوطن العربي منذ بداية هذا العام تقريباً، وتتميز بالكثير مثل الجرافيك والسرعة والأداء الأفضل عن النسخة التي تعمل على المحاكي، وحل مشاكل تشغيل البنرامج وتوقف السيرفر.

يعتبر برنامج Dego gh من أفضل البرامج الموجودة حالياً، والتي لا تعطي اللاعب بان أو حظر الذي كان يظهر عند استخدام برنامج Vnhax، وتم استخدامه كثيراً ولم يتم حظر أحد إلى الآن، ويتم تحديث البرنامج باستمرار لكي يعمي معك بدون مشاكل في التشغيل.

ٍسيتم تحديث نسخة البرنامج لتناسب ببجي لايت PUBG LITE حيث تعمل النسخة الحالية على ببجي موبايل النسخة التي تعمل على المحاكي 2019 ورابطه محدث، وقريباً سننشر برنامج للأندرويد يعمل على ببجي نسخة الموبايل، لكي يستمتع الكثير من اللاعبين باستخدام اللعبة.

dego gh

هذا هو التحديث الجديد من برنامج dego gh الذي يعمل على التحديث الأخير في لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile تحميل DegoGH_1.0.1.6.zip الأخيروحل مشكلة pubg dego gh hack not working وحل مشاكل وقف البرنامج عند تشغيله.

تم إضافة روابط تحميل جديدة في موقع المحتوى يمكنك الإختيار من بين موقع لاتحميل التي تعجبك سواء من موقع ميجا أو من موقع ميديا فاير أو من موقع جوجل درايف، وتم حل مشاكل التثبيت والسيرفر الذي لا يعمل.

تأكد أن البرنامج لا يعطيك بان، فقد تم تجربة البرنامج لكثير من اللاعبين، وهو الآن في التحديث الجديد الذي أصبح أفضل من السابق، ويمكنك ترك تعليقات حول استخدامك للبرنامج في تعليق حتى نعرف المشكلة التي تواجهك.

ابحث في جوجل “dego gh المحتوى” علشان توصل لتحميل آر تحديث بسرعة.

تحميل برنامج Dego اخر تحديث للكمبيوتر

  • الرابط سيكون محدث باستمرار، ولكن لتتخطى البان، يمكنك اللعب بالبرنامج على فترات متقطعه، وكن ذكياً في عمل إشارة “الأعداء أمامنا” وضرب النار على العدو بكثرة من خلف الحائط، لإن كل هذا الأفعال يتم كشها عن طريق روبوت وليس إنسان، وننش لكم روابط التحميل.
  • الروابط كلها روابط مباشرة بدون اختصار للروابط لكي تستطيع تحميل البرنامج بدون مشاكل على الكمبيوتر، الرابط يعمل على موقع جوجل درايف مباشرة وتم رفع برنامج dego gh على موقع ميديا فاير.

1,0,2,3” Updated Is Readyinfection mode, zombie, spectator, TDM, boats, grenades, airdrops & player box.working with both versions : 0.13.5 & 0.14– 0.13.5 will no longer supported next week with next update.

تحميل من ميجا  تحديث اليوم 26/10/2019  2.0.15 Update

قبل التحميل انظر الى التحديث (الإصدار) وانظر لتاريخ التحديث الملون بالأحمر

>>>>>>>>>>>>

إقرأ : الربح من لعبة ببجي موبايل

تم تحديث البرنامج لتحديث ببجي الجديد “1.0.1.4”  DegoGH_1.0.1.4.zip

تم تحديث رابط التحميل الآن

  • باسوورد فك الضغط (123)
dego gh
 

تم تحديث رابط التحميل لكي تقوم بتحميل ابرنامج وتجربته على لعبة ببجي موبايل 2019 اخرتحديث 14 من المحاكي تانسينت.

يمكنك إخبارنا إن واجت مشكلة في تشغيل البرنامج، وقريباً سيتم نشر شروحات جديده تتعلق بلعبة ببجي موبايل 2019 وبرامج المساعدة في اللعب.

pubg mobile diego-gh  diego-gh_x64_1.0.0.9 full
vnhaxloader-win64-shipping
vnhaxloader-win64

 
شرح برنامج Dego GH
تحميل برنامج ديجو جي إتش
ما هو برنامج Gego GH
تحميل برنامج Dego-GH_x64_1.0.0.9_Full_2.zip
تهكير لعبة ببجي للكمبيوتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *