التخطي إلى المحتوى
تحميل برنامج BIGO Live Connector للبث المباشر لعبة ببجي موبايل والربح منه

ننشر لكم تحميل برنامج BIGO Live Connector الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يتم استخدامه في هذه الفترة وسيلة لكي الربح من لعبة ببجي موبايل والاهتمامات والاهتمامات الخاصة بك أثناء التنقل مع العالم. قدمت BIGO BIGO Live Connector لمساعدتك في دفق شاشة الكمبيوتر في الوقت الفعلي على نظامها الأساسي.

لاستخدام BIGO Live Connector ، تحتاج إلى تثبيت تطبيق BIGO LIVE مسبقًا على هاتفك المحمول. يعد هذا مطلبًا أساسيًا ، حيث ستحتاج إلى تطبيق الهاتف المحمول لمسح رمز الاستجابة السريعة بالكاميرا لبدء هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. جزء التثبيت والإعداد سهل وسيتم إرشادك بالتعليمات التي تظهر على الشاشة للتثبيت المناسب. أيضًا ، يوصى بتشغيل البرنامج كمسؤول. يتم توفير متطلبات نظام التشغيل للتشغيل السليم لأداة البرنامج هذه على موقعها الرسمي ، والتي أقترح عليك القيام بها.

 برنامج BIGO Live Connector

الآن بمجرد تنزيله بنجاح ، سيطلب منك البرنامج تحديد وضع “الالتقاط”. يقدم البرنامج وضعين: لعبة التقاط والتقاط الشاشة. في Game Capture ، ستدرج القائمة المنسدلة “Choose Game” البرامج المفتوحة على نظامك للاختيار من بينها. في وضع لقطة الشاشة ، يمكنك تحديد دقة البكسل. يُنصح بضبط إعدادات اللعبة على وضع الإطار أو الوضع بلا حدود تحت التقاط الشاشة لتجنب الشاشة السوداء.

رابط تحميل البرنامج

بمجرد بدء البث ، ستحصل على بعض الميزات الرائعة. يمكنك التفاعل مباشرة مع جمهورك أو يمكنك أيضًا اختيار إخفاء شريط أدوات الرسائل على الشاشة. كما يعرض المعلومات ، مثل المكافآت / الفاصوليا التي حصلت عليها ، إلخ. توفر اللوحة السفلية معلومات البث مثل جودة الفيديو الجاري بثه ، ومعدل FPS ، ومعدل عمل وحدة المعالجة المركزية، إلخ.

إقرأ أيضاً: تحميل Dego gh

نسخ برنامج BIGO Live Connector

في الوقت الحالي ، يتوفر BIGO Live Connector فقط لنظام التشغيل Windows OS، ولكن قريباً قد يتم وضع نسخ جديدة لباقي المشغلات، مع هذا البرنامج، يمكنك دفق أي شيء وكل شيء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتعرف على موهبتك أو مجرد مقابلة أشخاص مثل التفكير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *