التخطي إلى المحتوى

بوابة الازهر الشريف الالكترونية azhar.eg متابعة لاخبار نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري لعام الفين وثمانية عشر من الميلاد لجميع طلاب وطالبات جمهورية مصر العربية، موقع المحتوى يقدم كافة البيانات التعليمية والتوجيهية لكي يقوم الطالب الازهري بمعرفة نتيجة المواد والمجموع الكلي فقط برقم الجلوس عن طريق الموقع الرسمي للنتائج الازهرية.

طلاب في مصر في ترقب شديد لبدء اعلان شيخ الازهر للاعلان عن النتيجة خلال الموق الرسمي للازهر الشريف الخاص بنقل نتيجة الامتحانات الابتدائية والاعدادية لهذا العام، ومن المتوقع ان تكون نسبة النجاح لهذا العام افضل من العام السابق بنسبة تقريباً 78% وهي نسبة تقريبية لما تم الاعلان عنه، ونتمنى لجميع الطلاب الازهرية بالنجاح والتفوق.

بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس معرفة النتائج 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2018

موقع لمعرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 في موقع almuhtwa.com ننتظر معكم متابعين الاخبار التي تتعلق بالتعليم في مصر رفع بيانات الطلاب على الويب سايت الازهري الذي اعلنه وكيل الازهر الشريف “شومان” والذي ننقله لكم اليوم الثلاثاء الموافق 29/5/2018.

رابط معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 برقم الجلوس

من خلال – رابط الازهر الشريف معرفة النتيجة برقم الجلوس – يمكنك ايها الطالب من كتابة رقمك الجلوس حيث تظهر هذه الخانه عند الاعلان عنها وذلك خلال ثلاث ايام من الان فانتظرو رفعها هنا ونتابع معكم باستمرار كل ما يتعلق بالطالب الازهري.
  • ضع رقم جلوسك في تعليق.
  • سيتم الرد عليك بالنتيجة فور ظهورها.

التعليقات

  1. ابراهيم حسن ابراهيم غازي 65451تالته اعدادى أزهر محتاج حد يساعدنى ألقى النتيجه الامتحان محافظة بني سويف

  2. ابراهيم حسن ابراهيم غازي 65451تالته اعدادى أزهر محتاج حد يساعدنى ألقى النتيجه الامتحان محافظة بني سويف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *