التخطي إلى المحتوى

تتوالى الشركات التي تدخل إلى قطاع نظارات الواقع الإفتراضي وأغلبها تعمل في قطاع الموبايل أصلا، رأينا سامسونج و إل جي ثم هواوي و إتش تي سي و سوني والقائمة تطول لتضم ZTE وهي واحدة من الشركات الصينية الصاعدة.
الشركة أعلنت عن الهاتف الذكي Axon 7 ومعه نظارة الواقع الافتراضي ZTE VR في خطوة تحاول من خلالها منافسة جارتها هواوي والشركات العالمية الأخرى بما أنها تنافس عالميا.
وصممت شركة DesignWorks التابعة للعملاق الألماني BMW هذا الهاتف والذي يتميز بتصميم مميز وهيكل معدني فيما يتميز بشاشة ذات حجم 5.5 إنش وبشاشة من نفس الحجم وبدقة 1440 بيكسل منحنية من الأطراف.
ويتوفر هذا الجهاز بنسختين الأولى بمساحة للتخزين قدرها 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ونسخة تانية بمساحة للتخزين بحجم 128 جيجا بايت وبذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت وهما يدعمان بطاقة التخزين الخارجي.
من جهة أخرى نجد أن هذا الجهاز مزود بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 820 ثماني النواة بتردد 2.2 جيجا هيرتز مع معالج الرسوميات من نوع Adreno 530، فيما يأتي مزودا بكاميرا خلفية بدقة 20 ميغا بيكسل والتي تستطيع تصوير فيديوهات 4K وبدقة اقل أيضا، فيما يأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل.
إضافة إلى ما سبق يأتي هذا الجهاز أيضا ببطارية بسعة 3140 ميلي أمبير وهي التي تدعم الشحن السريع هذا إلى جانب دعم الجهاز للعديد من التقنيات ومنها NFC, Bluetooth, Wi-Fi وشبكات الجيل الرابع ولا ننسى أيضا ماسح البصمة السريع.
ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 6.0.1 وهو يدعم تقنية الشحن السريع QuickCharger 3.0 وقدومه بمنفذ USB-C فيما يتوفر بسعر 450 دولار على الأقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *