التخطي إلى المحتوى

الربح من المقالات make money from writing عن طريق كتابة المقالات في موقع المحتوى، الذي يتم إدارته من داخل مصر، ندعو جميع الكتاب من أجل المشاركة في التدوين الحر الخدمي البحثي الذي يخدم القارئي أو الباحث على شبكة الانترنت، بمقابل مادي يتم الاتفاق عليه وكما هو موضح في الأسفل.

البرح عن طريق التودين هو وسيله للمدونين العرب لأخذ المال من كتاباتهم في مواقع الأخبار أ, مواقع البحث عامة مثل مواضيع موقع “المحتوى”.

كم ستربح من كتابة المقالات ؟

كما هو متعارف ان أرباح العرب من خلال شبكة الاعلان هو ضئيل جداً، لذلك قررنا في موقع “المحتوى” أن يكون سعر المقاله الواحده هو 0.3 $ دولار أمريكي.

ما هي نوع المقالات التي سوف تكتبها ؟

المواضيع التي توجد في موقع المحتوى ليست محكومة في نوع معين من المقالات، ولكن مهمتنا الأولى هي خدمة القارئ وأن يحصل على ما يبحث عنه، فهناك من يبحث عن طريقة عمل أكلة معينة ؟ وهناك من يبحث عن أماكن خروج في القاهره مثلاً، ومن يبحث عن مصاريف الجامعات، والمدارس، ونتائج الامتحانات لمختلف التخصصات اياً كانت الدولة، ومن يبحث عن طريقة عمل شئ معين، مواضيح تختارها أنت تعتقد أنها سوف تفيد القارئ أو الباحث على شبكة الانترتت.
  1. أخبار
  2. مقالات خدمية (تعليم + طبخ + تكنولوجيا + معاني أسماء + مقالات ثقافية + مصاريف جامعات + مدارس + مراكز … + تقينة)
  3. ابداع (مقالات الرأي + شرح لعبة + شرح برنامج استخدمته + شرح كيفية تسجيل رخصة قيادة )

شروط كتابة المقالات في موقع المحتوى 

سوف يتم مراجعة كافة المواضيع التي يت كتابتها في موقع “المحتوى” لنرى انها تستوفي تلك الشروط ام لا، وفي حالة وجود عد احترام الشروط، سوف يتم حذف عضوية الكاتب، والشروط هي كالاتي :
عدم النسخ اطلاقاً ! لاننا نريد ان نصل بالموقع ليكون من المواقع المهمه التي تخدم القراء العرب في مختلف العالم، وهذا لن يحدث بمواضيع يتم نسخها من مواقع أخرى، لذلك اجعل مواضيع من كتابتك الحصرية والخاصة
المواضيع التي تحض على العنف أو الكرة أو الجنس أو مخالفة لشرع الله، لن يتم قبولها وسيتم حذف العضوية فوراً في حالة وجود مواضيع غير لائقة بالشريعة الاسلامية.
.السهولة في التعبير : القارئ دائماً يحب المواضيع التي يفهما بسهولة، وليست تلك المواضيع التي تحتوي على مصطلحات غير مفهومه يصعب على القارئ فهما.
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه : المواضيع التي تحتوي على حشو في الكلمات والعبارات الغرض الاساسي ملئ الموضوع بالكلمات فقط، ان وجدنا ذلك سوف يتم حذف الموضوع وحذف العضوية لعدم التزامها بشروط الكتابة في الموقع.

تقسيم مقالاتك إلى فقرات : لكي يكون موضعك محبوباً لدى القارئ، لابد أن يكون منسقاً بشكل يعجب القارئ، وليس مجرد سطور في المقاله، ان اردت قم بقراءة المقالات الموجوده في الموقع ستجدها مقسمه الى فقرات.

نصائح من إدارة الموقع للكتاب

ان فهمت ما يريده القارئ، سوف تربح الكثير، وسوف تجد مقالاتك بها عدد كبير من المشهدات.
من المؤكد أنك بحثت عن شئ تريده ولكن لم تجد أحداً يكتب عنه ! ، إنها فرصتك في تصدر كتابة الموضوع حول هذا الشئ وكيف قمت بإنجازه.
تابع المواقع البحثية (التي تكتب عن تردد القنوات + معاني الأسماء + نتائج الامتحانات + مواعيد المباريات ) وقم بإعادة صياغة المقالات ولكن تجنب النسخ فهو ممنوع في الموقع.

جوائز لجميع الكتاب

من المؤكد أن يكون هناك عامل إضافي يساعد جميع الكتاب في النهوض بالموقع ولذلك فان اي موضوع لاي قارئ يصل مشاهداته إلى 1000 مشاهدة سوف يتم اضافة 0.3 $ لكل ألف مشاهدة بعد ذلك.

ان وصل عدد المشاهدات الى 6000 مشاهدة سوف يأخذ صاحب الموضوع 1$ اضافية.

التواصل من أجل بدء الربح من كتابة المقالات

يمكنك ترك إميلك اسفل في تعليق وسيتم الرد عليك بالتفاصيل فوراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *