التخطي إلى المحتوى

موقع freebuckz .xzy حيث لاحظنا الكثير من لاعبي لعبة فورت نايت في الوطن العربي يقومون بمشاركة رابط هذا الموقع، ونود إخباركم في موقع المحتوى العربي الذي يخدم جميع القراء والمحبي لألعاب الفيديو المختلفة منها بوبجي موبايل وكذلك لعبة فورت نايت 2020 ونشرح لكم بالتفصيل حقيقية هذا الموقع وهل هو يقوم بإعطاءك نقود مجاناً free بدون مقبال سوف نتعرف.

الحصول على نقود من خلال موقع freebuckz .xzy

بعد الدخول للموقع وجدنا أنه أنشئ من خلال صفحة واحدة لا توحي بانه يقوم بنشر نقود مجاناً للعبة Fortnite ولهذا حرنا على نشر تلك المقالة لكي ننوه على هذا الموقع وما يشبهه، حتى لا يتم سرقة معلوماتك وكذلك عدم التعدين من خلال جهازك الكمبيوتر، لأن الكثير من الباحثين يقومون بالدخول من خلال أجهزة PC ومعظمها أجهزة متقدمة فرجاءً الانتباه لمثل تلك المواقع الغير موثوقة.

طرق يمكنك من خلالها كسب المال من لعب Fortnite

هل تريد طرق مجربة تأخذ منها مال من اللعبة، نعم هناك طرق قمنا بالبحث عنها والتأكد من مصداقيتها وسوف تتعرف على ذلك بعد قراءة تلك الطرق وهما كلآتي يمكنك مشاركته الآن:

العب في بطولات الطرف الثالث

  • يمكن لأي شخص كسب المال من لعب Fortnite من خلال الانضمام إلى دورة عبر الإنترنت 2020. حيث يدفع اللاعبون جميعهم في جميع أنحاء العالم مقابل الحصول على فرصة للفوز بمجموعة جوائز.
  • منصات مثل E-Sports Hub و Toornaments و GamerzArena ليست سوى عدد قليل من المواقع التي تستضيف البطولات عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك ، يمكنك لعب دورة مخصصة ضد الأصدقاء. فكرة مماثلة هي الانضمام إلى حفلة LAN مفتوحة.
  • حيث هناك أطنان من حفلات LAN الصغيرة هناك بحيث يمكنك التنافس على المال.
  • Fortnite لديها كذلك بطولة خاصة بها داخل اللعبة مع صندوق جوائز بقيمة 20000 دولار نعم كذلك المبلغ. لكن هذه البطولة مخصصة لكبار اللاعبين مثل Ninja و Lachlan و Dakotaz.

قم ببيع حساب Fortnite الخاص بك

  • فزت بأكثر من 100 مباراة ولديك أكثر من 250 عملية في حسابك. بالتأكيد هذا يستحق شيئا؟ الخبر السار هو! سوق لحسابات Fortnite المأهولة الكبيرة. والعديد من المواقع تقدم خدماتها كوسيط بين البائع والمشتري منها العربية والأجنبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *