التخطي إلى المحتوى

ينشر موقع المحتوى الإخباري الخدمي تفاصيل حول الاستعلام عن صلاحية الإقامة لعام 1440 هجرياً وعام 2019 من الميلاد، وكيفية التأكد منها عن طريق الموقع الذي صممته وزارة الداخلية السعودية رسمياً لجميع المواطنين المغتربين أو العاملين بالمملكة العربية السعودية، وهو نظام الكتروني يحتوي على كثير من الخدمات التي تساعد القائمين بالسعودية.

استعلام عن صلاحية الاقامة برقم الاقامة وكامل التفاصيل المطلوبة لكي تستعلم بنجاح، وأيضاً يمكنك الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الاقامة في موقع أبشر، ومن شمنه أيضاً الاستعلام عن بلاغ الهروب برقم الاقامة وكذلك معرفة نطاق الكفيل عن طريق رقم الاقامة، تم توضيح الطريقة في موقع بوابة المحتوى لجميع الوافدين والعاملين.

ما هو نظام أبشر

موقع إلكتروني معتمد من الحكومة السعودية، يساهم في مساعدة أكثر من 11 مليون مغترب وعامل (مشترك) في تلك الخدمة، وبدأت في زيادة خدماتها إلى أن وصلت إلى 160 خدمة تقدمها للمواطنين والمغتربين أيضاً، من بينها  الجوازات السعودية استعلام عن إقامة absher وهي تسمى أيضاً بصلاحية الإقامة.

رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة

نت خلال – موقع خدمات الجوازات – أو من خلال – نظام أبشر الجديد – يمكنك المتابعة ومعرفة تفاصيل ومعلومات التي تبحث عنها والتي سُهلت لك معرفتها عن طريق المواقع الحكومية الرسمية، وإن تعذر عليك معرفة أي معلومة يمكنك وضع تعليق بالأسفل لنخبرك بتفاصيل ذلك في التعليقات فوراً، لكل مغترب أو عامل بالسعودية.

صلاحية الإقامة والاستعلام عن صلاحية الإقامة هو أمر مهم وبحث مكثف عليه على مواقع التواصل الاجتماعي وبحثاً حول الموقع الرسمي، لذلك نشر لكم الروابط الرسمية لذلك في موقع المحتوى.

الاستعلامالموقعالعام
صلاحية الاقامةأبشر absherالعام الحالي 2019

شرح الاستعلام عن صلاحية الإقامة بالصور

اتبع تلك الخطوات البسيطة لكي تعرف معلومات تجديد الجواز أو تجديد الإقامة أو معرفة مخالفات المرور وغيرها من الخدمات المتنوعة التي ستجدها في موقع أبشر، عن طريق الآتي:

  1. الدخول إلى موقع أبشر.
  2. اختيار نظامك هل هو أفراد عمل أعمال.
  3. ملئ بيانات الدخول مثل الاسم ورقم الجلوس والكود.

بعد وضع اسم المستخدم أو رقم الهوية الخاصة بك، قم بوضع كلمة المرور وكذلك الرمز المرئي المكون من أربعة احرف، ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول، لكي تفتح بعدها صفحة الاستعلام الخاصة بك.

خطوات الاستعلام عن صلاحية الاقامة للوافدين

  • قم بالدخول إلي الموقع الرسمي موقع “أبشر“ الجديد للاستعلام.
  • قم بعدها بالضغط على خدمة “أفراد”.
  • ثم إدخال البيانات المطلوبة من إسم المستخدم وكلمة المرور.

سيتم معرفة تاريخ إنتهاء الإقامة الخاصة بك 1441  بعد الضغط على كلمة الاستعلام عن تاريخ انتهاء اقامتك في السعودية في ابشر absher.

التعليقات

  1. استعلام عن صلاحية الاقامة برقم الاقامة
    كيفية التاكد من صلاحية الاقامة
    استعلام عن هويه مقيم
    صلاحیہ اقامه
    ١ الاستعلام عن موظف وافد
    الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الاقامة
    الاستعلام عن بلاغ الهروب برقم الاقامة
    استعلام عن خروج نهائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *