التخطي إلى المحتوى

ارطغرل 144 وحلقة في انتظارها الكثير من المتابعين للجزء الخامس والاخير من المسلسل التركي الاسلامي الكبير الذي يعتبر من أفضل المسلسلات التركيه التي اخذت شهرة كبيرة في عالم الدراما الاسلاميه، ليس فقط في الوطن العربي ولكن في مختلق الدول الاخرى، حيث اصبح الحديث عن هذا المسلسل الرائع على منصات السوشيال ميديا الفرنسية والامريكية بدرجه كبيره، ونحن هنا في موقع المحتوى نتابع باستمرار كل تفاصيل المسلسل وتحليل كل يوم لحين مشاهدة الحلقة القادمة من المسلسل التركيب قيامة ارطغرل الجزء الخامس.

ارطغرل 144 نهاية دراغوس وخطأ فادح 😱

بعدما يقوم ارطغرل بإنقاذ بامسي في اللحظة الأخيرة سيحاول الينجاك قتل ارطغرل ولكن سيقوم ارطغرل بالأنتقام منه ولكن لماذا ؟
لأن ارطغرل يعلم ان الينجاك لن يتحدث ولن يخبرهم من هو الباستي كما ان ارطغرل يمسك دراغوس وهو متأكد ان دراغوس يعلم من هو الباستي ويعلم حقيقة بيبولات .
وسينجح ارطغرل في الإمساك بدراغوس وسيقوم بإلقاءه في سجن سوغوت حتى يقوم ارطغرل بإستجوابه ومعرفة كل المعلومات التي يريدها ولكن بيبولات سيتدخل.
وسيقوم بيبولات بقتل دراغوس لكي لا يعترف عليه وهكذا تعود الحلقة للبداية من جديد ولم يكشف سر بيبولات بعد ولكن من ستكشف بيبولات ستكون أخته السيده ايبليغي.

اما الخطأ الفادح فظهر في الحلقو الماضيه 143 وهو كيف علم بامسي مكان الينجاك بهذه السهوله، الم يكن بامسي يجهل ان الينجاك على قيد الحياه؟ وعندما تم امساك الينجاك لم يكن بامسي معهم وكان معزول من قيادة المحاربين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *