التخطي إلى المحتوى

ارطغرل 144 ومتابعه مستمره من موقع المحتوى لتحليل حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس والأخير، حيث سيتقدم مسلسل قيامة عثمان بعد هذا الجزء، ولكن في هذا الجزء نرى أحداث كثيره حدثت في الجلقة 143 وهي الحلقة السابقة من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، ونعلم انه يوجد الكثير من محبي هذا المسلسل لهذا نتابع معهم باستمرار لننشر لهم كل ما هو جديد بشأن هذا المسلسل.

ارطغرل 144: ارطغرل ينقذ بامسي من الموت ونفي بامسي فخ للإيقاع بألباستي

للأسف كما شاهدنا جميعاً في الحلقة السابقة سبق أن اصابة بامسي في ابنه أيبرص جعله يتصرف دون حكمة وقام بأخذ ألينجاك إلى دراغوس وتجاهل كلمات تورغوتله.
وللأسف وقوع بامسي في هذا الفخ لا يليق بقائد كبير ورئيس محاربي قبيلة الكايي .. كما أن هذا التصرف هو ثاني عصيان لبامسي وخروجه عن أوامر أرطغرل وهذا يستحق العقاب.
بالنسبة لأرطغرل فسينطلق خلف بامسي ليتدارك الأمور وليمنع إكتمال هذا الفخ ويفسد جميع حيل دراغوس، اما بامسي فبمجرد وصوله سيجد نفسه واقعاً في فخ !.
سيحاول القتال والدفاع عن نفسه وإبنه ولكنه سيصاب، وهنا وكالعاده سيصل أرطغرل في اللحظة الحاسمة قبل أن يهوى سيف دراغوس على رقبة بامسي وسيتم انقاذ بامسي.
وستدور معركة بين ارطغرل ورجاله ودراغوس ورجاله وسيكون النصر حليف أرطغرل، وبعد الإنتهاء من هذه المعكره سيقوم أرطغرل بإذلال ألينجاك وقتله.

ماذا سيحدث لدراغوس ؟

أما بالنسبة لدراغوس فلن ينتهي دوره بهذه البساطه بل سيستبقيه أسيراً ليعلم منه حقيقة المدعو الباستي، وللأسف لن يسمح ألباستي بكشف حقيقته لذا سيحاول قتل دراغوس.

ولكن هل سنجح في هذا أم لا ؟؟ نريد كتابة رأيكم في التعليقات ..

 والان بعد إنقاذ إيبرص وبامسي وتنفيذ أرطغرل لوعده الذي قطعه لبامسي سيكون هناك العقاب.
فأفعال بامسي لن تمر هباءً منثوراً وسيتم محاسبته ومعاقبته من طرف أرطغرل، فنحن قد رأينا ما فعله أرطغرل بأخيه ديندار وقام بنفيه بسبب وقوعه في فخاخ العدو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *