التخطي إلى المحتوى

ارطغرل 144 : أرطغرل يعاقب بامسي وينفيه خارج القبيلة – تحليلات جديده لاعلان الحلقة 144 من مسلسل أرطغرل الجزء الخامس والمتوقع ان يكون هو الجزء الأخير من سلسلة المسلل التركي الاسلامي المشهور قيامة أرطغرل، وتلك المقاله الغرض منها الترفيه ومتابعه منا لهذا المسلسل الكبير وتوقعات منا اليكم، وانتم أيضاً اخبرونا عن رأيكم في هذه التوقعات.

إقرأ أيضاً: اعلان ارطغرل 144

ارطغرل 144 : أرطغرل يعاقب بامسي وينفيه خارج القبيلة 

بعدما أخذ بامسي الينجاك إلى دراغوس لكي يسترد ولده ايبرس لم تسير الأمور على حسب تفكير بامسي وقام دراغوس بخداعه فهل سيقوم دراغوس بفتل بامسي وابنه ام سينجو بامسي ؟.
سيذهب ارطغرل والمحاربين الى الطريق الذي ذهب منه بامسي والينجاك وسينجحوا في الوصول الى مكان بامسي، ودراغوس في اللحظة الأخيره، ولكن سيتم إصابة بامسي اصابة خطيره ولكن سيتم انقاذه.
سيقوم ارطغرل بقتال دراغوس والينجاك وسينجح ارطغرل في الأمساك بدراغوس وأخذه الى سوغوت ومن هناك سيعلم ارطغرل من هو الباستي لأن دراغوس قابل بيبولات ويعرف حقيقته.
وعند انتهاء الفخ الذي نصبه تورغوت والمحاربين لألباستي سينجح بيبولات في الهروب منهم وعند عودته الى سوغوت سيذهب سراً الى السجن، وسيقوم بقتل دراغوس كما ظهر في الاعلان.
ولكن هذه المرة سيتم كشفه لأن احد المحاربين سيرى بيبولات اثناء دخوله الى السجن لقتل دراغوس وعندها سيعلم ارطغرل ان بيبولات هو الباستي وحينها سيبدأ ارطغرل في الانتقام من الباستي.
اما بالنسبة لبامسي فتم اصابته اصابه خطيره عندما حاول حماية ابنه ايبرس من دراغوس والمحاربين ولكن سيقوم السيد ارتوك بمعالجته ولن يموت بامسي لأنه سيستمر في الموسم السادس قيامة عثمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *