التخطي إلى المحتوى


قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونيخ الألماني، في مقاله بصحيفة “ذا تيليجراف” البريطانية، اليوم الجمعة، إن اللاعب السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يخوض في الغالب بطولته الأوروبية الأخيرة مع منتخب بلاده، يسعى إلى تحضير مفاجأة كبيرة للإيطاليين في مباراة اليوم، حتى لا يودع آخر بطولاته الدولية من الباب الضيق.

وأشار أنشيلوتي إلى رغبة إبراهيموفيتش الدائمة في الفوز، على الرغم مما يقال عنه إنه في بعض المباريات لا يحاول بذل أي مجهود، مؤكدًا أن اللاعب السويدي سيقاتل وراء آخر تمريرة في آخر دقيقة، حتى لو كانت في حصة تدريبية في شهر يوليو، إذا أدرك أنها ستمنحه الفوز حتى لو في التدريبات. وأضاف مدرب ريال مدريد السابق أن إبراهيموفيتش يُعد من اللاعبين القلائل الذين يديرون الأمور بشكل مختلف، فهو يرغب دائمًا في الاحتفاظ بجهده للحظات الهامة، كما يجيد اللعب في المساحات الضيقة، ويتمتع ببنيان قوي يرهق المدافعين، وذلك على الرغم من بلوغه سن الـ34.

 وتابع قائلًا “من ينظر إلى إمكانيات إبرا البدنية لا يمنحه أبدًا هذا السن، إنه أفضل لاعب رأيته على الإطلاق يقدم هذا المستوى الفني والبدني في هذا العمر، ولذلك عندما يقول إبراهيموفيتش إنه يتحسن فهو يعني ذلك فعلًا”.

وأردف أنشيلوتي بقوله إن “إبرا سيلعب من أجل الفريق، وسيكافح لإدخال زملائه في الأجواء، فهو شغوف للغاية بالسويد، وسيحاول تحقيق نتيجة مثيرة في مباراة الليلة، إيطاليا ستعاني كثيرًا من أجل السيطرة عليه، وإذا تمتع بيوم جيد فإنه سيسجل في شباك بوفون بكل تأكيد”.

وستتواجه السويد مع إيطاليا، في الساعة الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في “يورو 2016”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *